وزير التربية والتعليم يزور المتفوقين للمرة الثانية ويسلم أجهزة التابلت للطلاب والمعلمين

شرفت مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس بزيارة السيد الأستاذ الدكتور / محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم للمرة الثانية فى أقل من أسبوعين وذلك تأكيداً على مدى اهتمام سيادته بالمدرسة ومتابعة العملية التعليمية بها وتحفيزه لطلاب المدرسة ومعلميها على مواصلة مسيرة التفوق والإبداع.
وقام معالى الوزير بتوزيع عدد 96 جهاز تابلت على طلاب الصف الأول بالمدرسة وعدد 4 أجهزة مخصصة لمعلمى الفصول الأربعة بالصف الأول.
جدير بالذكر بأنه خلال الزيارة السابقة أصدر معالى الوزير تعليمات بتركيب عدد 4 سبورات ذكية بفصول الصف الأول الثانوى وهذا ما تم بالفعل فى حينه.
كما قام معالى الوزير بتوزيع أزياء وشنط مدرسية وأحذية على طلاب المدرسة ومنح جميع العاملين بالمدرسة شهر مكافأة لتميزهم وتفانيهم فى أداء عملهم.
تحية إعزاز وتقدير من إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها وجميع العاملين فيها إلى معالى وزير التربية والتعليم لاهتمامه وتقديره الواضح لمدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس وإصراره على تطويرها ورفع مستوى العملية التعليمية التى تقدمها لأبناء هذا الوطن الغالى.
ونستطيع أن نؤكد على أن الزيارتين التى قاما بهما السيد الأستاذ الدكتور الوزير كانا لهما عظيم الأثر فى نفوس الطلاب والمعلمين ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة فى أداء العمل كل فى مجاله من أجل تحقيق المزيد من التفوق والإرتقاء.

تكريم الطالب محمد شريف فى جامعة الدول العربية

تم تكريم محمد شريف صلاح الطالب بالصف الثالث الثانوى يوم الأربعاء الموافق 19-3-2014 بجامعة الدول العربية وذلك لحصوله على المركز التاسع على مستوى الجمهورية فى مسابقة التحدث بالفصحى فى عامها الحادى والعشرين.
قام السيد  الدكتور / محمد الصوفى نائباً عن الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور / نبيل العربى بتسليم شهادة التقدير إلى الطالب محمد شريف.
وجاء هذا التكريم فى حضور كل من الأستاذ / محمد سعد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم نيابة عن السيد الدكتور / محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور / أحمد شلبى مستشار مادة اللغة العربية بالوزارة والأستاذ / شعبان جبريل عبد القوى المشرف على مسابقة التحدث بالفصحى بمدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس ولفيف من كبار الشخصيات المسئولة عن هذه المسابقة على مستوى مصر والدول العربية.

زيارة وزير التربية والتعليم ومحافظ القاهرة لمدرسة المتفوقين بعين شمس

قام السيد الدكتور / محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور / جلال السعيد محافظ القاهرة
بزيارة مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس
وقد حضر الوزيران طابور الصباح وألقى السيد الدكتور / وزير التربية والتعليم  كلمة حث فيها الطلاب على الاهتمام بدراستهم وتمنى لهم التفوق وأن يراهم وزراء فى المستقبل لقيادة وخدمة وطنهم.
وتفقد الوزيران العملية التعليمية فى فصول المدرسة وأبديا سعادتهما بطلاب مدرسة المتفوقين وأثنيا على المدرسة العريقة التى خرجت العديد من العلماء والوزراء
وقام السيد الدكتور / وزير التربية والتعليم والسيد الدكتور / إبراهيم رفعت رئيس مجلس أمناء القاهرة بتوزيع هدايا على طلاب المدرسة شملت أزياء مدرسية وشنط وأحذية جديدة.
وقرر السيد الدكتور / وزير التربية والتعليم صرف شهر مكافأة لإدارة المدرسة والعاملين بها نظراً لأدائهم المميز ومثابرتهم فى عملهم.
كما قرر الوزير توزيع أجهزة تابلت لطلاب الصف الأول الثانوى بالمدرسة.
كذلك قرر تزويد فصول المدرسة بسبورات ذكية.

الطالب / محمد شريف يفوز بالمركز الأول على مستوى محافظة القاهرة فى مسابقة التحدث بالفصحى

تحية إلى الطالب / محمد شريف بالصف الثالث الثانوى
لفوزه بالمركز الأول على مستوى محافظة القاهرة فى مسابقة التحدث بالفصحى
وصعوده إلى الأدوار النهائية لينافس على مستوى الجمهورية.
وتحية واجبة إلى الأستاذ / شعبان جبريل المشرف على هذه المسابقة.

فوز طالبين من المتفوقين قى مسابقة للسفر إلى ألمانيا ضمن منحة التبادل الثقافى

فاز الطالبان  :
1- أحمد صلاح  – فصل 2 / 2
2- أحمد علاء – فصل 2 / 2
فى مسابقة الترشح للسفر إلى ألمانيا ضمن 16 طالب على مستوى الجمهورية ضمن منحة التبادل الثقافى المقدمة من ألمانيا
تحية لكل طلابنا المتميزين مع أطيب التمنيات بقضاء رحلة سعيدة فى ألمانيا.