وزير التربية والتعليم يزور المتفوقين للمرة الثانية ويسلم أجهزة التابلت للطلاب والمعلمين

شرفت مدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس بزيارة السيد الأستاذ الدكتور / محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم للمرة الثانية فى أقل من أسبوعين وذلك تأكيداً على مدى اهتمام سيادته بالمدرسة ومتابعة العملية التعليمية بها وتحفيزه لطلاب المدرسة ومعلميها على مواصلة مسيرة التفوق والإبداع.
وقام معالى الوزير بتوزيع عدد 96 جهاز تابلت على طلاب الصف الأول بالمدرسة وعدد 4 أجهزة مخصصة لمعلمى الفصول الأربعة بالصف الأول.
جدير بالذكر بأنه خلال الزيارة السابقة أصدر معالى الوزير تعليمات بتركيب عدد 4 سبورات ذكية بفصول الصف الأول الثانوى وهذا ما تم بالفعل فى حينه.
كما قام معالى الوزير بتوزيع أزياء وشنط مدرسية وأحذية على طلاب المدرسة ومنح جميع العاملين بالمدرسة شهر مكافأة لتميزهم وتفانيهم فى أداء عملهم.
تحية إعزاز وتقدير من إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها وجميع العاملين فيها إلى معالى وزير التربية والتعليم لاهتمامه وتقديره الواضح لمدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس وإصراره على تطويرها ورفع مستوى العملية التعليمية التى تقدمها لأبناء هذا الوطن الغالى.
ونستطيع أن نؤكد على أن الزيارتين التى قاما بهما السيد الأستاذ الدكتور الوزير كانا لهما عظيم الأثر فى نفوس الطلاب والمعلمين ورفع معنوياتهم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة فى أداء العمل كل فى مجاله من أجل تحقيق المزيد من التفوق والإرتقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.